أبو عزرائيل



من هو أبو عزرائيل الشيعي؟؟

ابو عزرائيل المعروف أيضاً بملاك الموت، هو قائد عراقي ميداني في كتائب الامام علي وهي قوة شيعية تابعة للحشد الشعبي العراقي وتحارب داعش في العراق. أصبح بطلاً على المستوى العالمي في العراق بسبب استبساله في قتال داعش ممزوجة بروح الدعابة ونشر احداثه اليومية على مواقع التواصل الإجتماعي وغدا الوجه الإعلامي الأول للمعارك التي يشارك فيها الحشد الشعبي خصوصاً في تكريت

حياته الشخصية :
اسمه أيّوب فالح حسن الربيعي أو أيوب آل ربيع يوصف ابو عزرائيل وفقاً لعدة مصادر بأنه بطل تايكوندو "سائق حكومي في وزارة الاتصالات" أبو عزرائيل أب لخمسة أطفال ويعيش حياة بسيطة ويعمل سائق تكسي.

الصورة الشعبية :

ابو عزرائيل اصبح ايقونة شعبية للمقاومة ضد داعش على الرغم من انه قاتل جماعات متمردة أخرى. صفحته على فيسبوك اجتذبت 600,000 إعجاباً خلال شهر مارس. وقد تصدر افتتاحيات بعض الصحف في بريطانيا والولايات المتحدة.

لقد أصبح شخصية عامة شعبية بإعتقاد البعض لأن أساليبه ومظهره جارى الوحشية المرتبطة بداعش. فعلى سبيل المثال هو يحمل على ذراعيه فؤوساً وسيوفاً، بالإضافة إلى بنادق آلية. وعلاوة على ذلك فإن ما جعل منه شخصاً مميزاً هو جسمه الرياضي الضخم ورأسه الأصلع ولحيته السوداء السميكة التي أتاحت له منظراً عدوانياً مفزعاً ومخيفاً.

يطلّ ابو عزرائيل بشكل شبه يومي، عبر تسجيلات فيديوية يقوم بنشرها على الفيسبوك وتتناقلها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. يظهر حيناً على دراجة هوائية في المناطق الخطرة، وحيناً من داخل سيارته، مطلقاً النكات ومتوّعداً داعش بالفناء على الأرض العراقية. إلا أنَّ أشهر تسجيل له هو فيديو يتوعّد فيه «بطحن التنظيم»، مطلقاً عبارته الشهيرة «إلا طحين»، والتي تحوّلت إلى وسم تقترن به معظم التغريدات المواكبة لمعارك العراق، قبل أن تصبح أغنيّة حماسيّة أطلقها أحد المغنّين

صفحته الرسمية على الفيس بوك تجاوز النصف مليون معجب خلال اقل من سنة !!
للدخول الى الصفحة الرسمية له على الفيس بوك من هنا https://www.facebook.com/aeoob2015

أبو عزرائيل أبو عزرائيل بواسطة mustofe7 في يونيو 16, 2017 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.