كل ما تريد معرفته عن فيلم سيدة الجنة المثير للجدل


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد سمعت عن فيلم سيدة الجنة في الانترنت او التلفاز او حتى بين الاصدقاء! هذا الفيلم الاسلامي الذي أحدث ضجة كبيرة جدا في العالم أجمع. وهو من إنتاج مجموعة مسلمين شيعة والفيلم يتناول قضية ابنة رسول الله فاطمة الزهراء عليها السلام وقصة ارض فدك التي تؤكد الروايات الإسلامية عند السنة والشيعة ان ابوبكر قام بإغتصاب تلك الارض من فاطمة الزهراء عليها السلام لأسباب دنيوية.

يؤكد الفيلم على مظلومية فاطمة الزهراء ويربط الفيلم ما يحصل مع داعش وما حصل بذلك الزمان منذ 1400 عام اي بعد وفاة الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وأله وسلم وكيف اختلف المسلون على الخلافة والامور الدنيوية.

أحدث الفيلم ضجة كبيرة في العالم بسبب قصته الحساسة التي تكشف حقيقة بعد الصحابة المنافقين أمثال ابوبكر وعمر بن الخطاب وكيف قاموا بغصب الخلافة وتشويه الإسلام من خلال القوة. فقد اعترضت فئة كبيرة من مايسمى بأهل السنة عن الفيلم واعتبروه إساءة واضحة للصحابة بغض النظر ما اذا كانت القصة مروية حقيقية ام لا. 

* تم إنتاج الفيلم بميزانية ضخمة تقدر ب خمسة عشرة مليون دولار والعدد قابل للزيادة.

* مركز تصوير فيلم سيدة الجنة في دولة جورجيا وبريطانيا.

* تم عرض فيلم سيدة الجنة لأول مرة في السينما الامريكية بتاريخ 10/12/2021 وقد لقى الفيلم إقبالاً هائلاً وتم بيع جميع التذاكر في اليسنمات الامريكية.

فبإختصار : فيلم سيدة الجنة هو فيلم إسلامي شيعي يكشف حقيقة ما حصل بعد وفاة الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم وكيف اختلف المسلون وبعض الصحابة أمثال عمر بن الخطاب وابوبكر وغرتهم الحياة الدنيا وانقلبوا على اعقابهم وخانوا ابنة رسول الله فاطمة الزهراء عليها السلام. 

* فيلم سيدة الجنة الرسمي هو باللغة الانجليزية ولكن تم تجرمته الى الفرنسية والالمانية والاسبانية 


للمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الرسمي لفيلم سيدة الجنة بالضغط هنا

والاسم الرسمي للفيلم باللغة الإنجليزية : The Lady of Heaven