خاصية إعادة نشر الفيديو في تيك توك

 السلام عليكم ورحمة الله


تختبر تيك توك نسختها الجديدة من إعادة نشر الفيديوهات الشبيه بإعادة التغريد في تويتر حيث يمكن للمستخدمين بنشر مقاطع الفيديو على الاقتراحات (الاكسبلور) من خلال مشاركتها مع متابعيهم. يوجد زر إعادة نشر الفيديوهات في تيك توك بقائمة "مشاركة" حيث يمكنك إرسال الفيديو إلى الأصدقاء من خلال الرسائل أو الرسائل النصية أو سائل التواصل الاجتماعي في أي مكان آخر. واذا لم تكن تريد مشاركة الفيديو مباشرةً مع الأصدقاء يمكنك القيام بذلك من خلال زر إعادة نشر الفيديو في تيك توك..

ولكن على عكس إعادة تغريد الموجودة في تويتر ، لن يظهر الفيديو المعاد نشره بملفك الشخصي في تيك توك - وإنما سيظهر في مكان (For You) او الاقتراحات.

كما أن زر إعادة النشر لن تجده في كل مكان بالتيك توك. إذا وجدت مقطع فيديو من خلال صفحة الاكسبلور أو في صندوق الرسائل من مشاركة صديق ، فلن ترى زر إعادة النشر هناك. لأن زر إعادة نشر الفيديوهات في تيك توك يظهر على الفيديوهات الموجود في صفحة الأكسبلور فقط. . بعبارة أخرى ، إنها طريقة لتعزيز مستوى رؤية الفيديو الذي تمت التوصية به بالفعل من خلال صفحة الاكسبلور ولا يتطلب الأمر من المستخدمين إنشاء مقطع فيديو خاص بهم لتحقيق ذلك - إما عن طريق الدمج أو الثنائيات مع المحتوى الأصلي ، وهي الطريقة التي يعيد بها المستخدمون مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين اليوم. يوفر هذا طريقة منخفضة الاحتكاك للمستخدمين للتفاعل مع مقاطع فيديو التيك توك وإعادة مشاركتها ويمكن أن يشجع المزيد من المستخدمين السلبيين على المشاركة على النظام الأساسي.

ميزة إعادة نشر الفيديوهات في تيك توك تعطي فرصة للفيديوهات للوصول الى عدد اكبر من المستخدمين وتجعل المعجبين بفيديوهات معينة بالتعبير عن حبهم للفيديو من خلال إعادة النشر بدلاً من سرقة الفيديو ونشره في صفحاتهم. ان ميزة إعادة نشر الفيديوهات في تيك توك تعتبر خاصية ممتازة وتعطي إنطباع جميل عن التطور المستمر والسريع في تطبي تيك توك الخاص بالفيديوهات القصيرة.