ضباط شرطة متهمون بتجاوز السلطة الرسمية في خاركوف


ضباط شرطة في خاركوف متهمون بتجاوز السلطة الرسمية من خلال إبتزاز شخص.

قرر ثلاثة موظفين من شرطة الدورية في خاركوف كسب المال من سائق سيارة فخمة ، حيث كان السائق يقود سيارة من نوع هيونداي وكانت السيارة السيارة تحتوي على رقم ولون مشابه لسيارة اخرى مشتبه بها في العاصمة كييف , حيث قام ثلاثة من شرطة الدورية بملاحقة السيارة وتم إيقافها وقالوا له ان ان سيارته كانت على قائمة المطلوبين واضطروا لمصادرتها ووضعها في منطقة الحجز. حيث قامت الشرطة بتهديد الرجل بالقول انه يمكن اخذ السيارة للأبد وتركه بدونها على الإطلاق وعرضت عليه حل المشكلة بملبغ 1000 دولار!

رفض السائق العرض وقال لهم سوف اشتكي للمحكمة واكشف امركم الى ان قائد الشرطة لم يبدي اهتماماً او خوفاً مطلقاً , وبعد مرور اكثر من اسبوعين على القصة تم رفع قضية ضد عناصر الشرطة الثلاثة مع قائدهم وبعد التحقيق والاستجواب تم فصلهم من الخدمة رسمياً وإعفاء المدير من منصبه لمدة سنتين مع غرامة قيمتها 20 الف غريفن اوكراني.


علماً انه تتكرر هذه الحالات من الابتزاز في خاركوف من قبل الشرطة تجاه من يملك سيارات فارحة فيما تبذل دائرة مكافحة الفساد قصارى جهدها لمعالجة هذا الموضوع.


ضباط شرطة متهمون بتجاوز السلطة الرسمية في خاركوف ضباط شرطة متهمون بتجاوز السلطة الرسمية في خاركوف بواسطة mustofe7 في نوفمبر 13, 2018 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.