هل الشيخ ياسر الحبيب عميل؟

هل الشيخ ياسر الحبيب عميل؟ هل التشيع اللندني موجود فعلياً؟
هل الشيخ ياسر الحبيب مدعوم من الحكومة البريطانية؟



السلام عليكم ورحمة الله
هام : نرجو قراءة المنشور بالكامل..

وجدنا الكثير من التعليقات والرسائل على الموقع تتهم الموقع بأنه تابع لبريطانيا واننا عملاء للمخابرات البريطانية لأننا ننشر بعض الفيديوهات عن قناة فدك والشيخ ياسر الحبيب... نود ان نذكركم انه لو كنا فعلاً عملاء لما كان احد يعرفنا!! فالعميل يتخبى وينشط بين الناس المستهدفين وليس بغير دولة وبشكل علني!
من قام بطرح هذه الاشاعات وبالاخص إشاعة "التشيع اللندني" هو نظام خامنائي بعد ان قام الشيخ ياسر الحبيب بكشف انحراف عقيدة خامنائي وتسيسه للتشيع من اجل استحواذه على المنطقة وجعل شيعة العالم تحت سيطرته وهذا الامر معروف للجميع!
اما بخصوص إقامة الشيخ الحبيب في لندن لأنه لا سبيل للشيخ في الدول العربية ففي الكويت (مسقط راس الشيخ الحبيب) محكوم عليهم بالسجن 30 سنة غيابياً وبعد ذلك صدر حكم الاعدام وسحبت الجنسية الكويتية منه واما بخصوص اقامته في لندن لان هذه الدوله تتبع الحرية المطلقة والتعبير عن الرأي فلا يستطيع احد ان يمس اي معارض لاي حكومة او حزب ... اما بخصوص القناة متواجدة بلندن هي مقر الاقامة وطلب اللجوء السياسي كمثل جميع المعارضات العربية او الخليج حتى حكومة خامنائي لديها مراجع ومراكز ثقافيه وقنوات فضائية من ضمنها القناة الايرانية باللغة الانجليزية جميعهم يبثون من لندن لماذا لم يتهمهم احد بالعماله؟؟ ام ان العماله لمن يتعصب للزهراء عليها السلام؟؟ الجواب لكل منصف...
فبكل اختصار الشيخ ياسر ينقل ما قاله اهل البيت عليهم السلام وما مكتوب في كتب الشيعة وليس له اي مصلحة سوى تشييع الناس.
وبالختام احب اقول لكم بأني انا الذي انشر الان هذا المقال متشيع ولست شيعي بالفطرة فقد شيعني الرافضي العميل البريطاني ياسر الحبيب وجعلني احب واعشق اهل البيت عليهم السلام وسأسعى جاهداً لتشييع اهلي وقاربي بإذن الله فهذا واجب علينا جميعاً..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.