حقيقة الإعلامي ستيفن نبيل


 حقائق ومعلومات عن الاعلامي ستيفن نبيل المقيم في امريكا


من هو ستيفن نبيل؟

شخصية نصرانيّة تعيش في المهجر أعتاش في بداياته على التسوّل الإعلامي في قناة الحُرّة ، إلى أن طُرد منها ! منهجيتهُ في النشر ممزوجة بين السياسة والعهـ*ــر الإجتماعي من خلال طرحهِ للمواضيع بإسلوب ذكي ويمر مرور الكرام على الشباب المخـ*ــدوع به ، لكنهُ ليـــس ذكياً في أجواءنا الرافضية فلاطير يمر خلالها إلّا وأعطيناه حقه ! بالمثل العراقي ( نخلّي طينتة بصرمة) .

بعد ان قلت شعبيته وضاع بين أروقة البرامج للتواصل الإجتماعي ركب موجة ثورة تشريب ( تشرين ) ومن هنا ركب موجة التظاهرات كالذين سبقوه بركوب الموجات المجتمعية ! وأصبح له صدى واسع أوسع من صرم عمر


وآخراً أصبح الناطق الرسمي للوقف السُني في أمريكا للدفاع عن العريض ابوبكر وعمر وعثمان والعريضة عائشة ، دفاعاً مستميتاً وينادي بكل قوة أوقفو الإســـاءة بحق التجاوزات لرموز السُنّة ! تخيل نصر١ني عريض ينتصر لسنة عائشة .

اولاً : الطائفية مفهوم عام تحاول انت ومن على شاكلتك خلطه بحرية التعبير عن المعتقد ، فهذا الإسلوب أصبح معروف ومكشوف للجميع ، وإسلوب كتابة التقارير البعثية لمحاولة تكميم الأفواه إنتهى .

ثانياً : تعزوا سقوط المحافظات السُنية بيد أبناءها هو لمجرد شعار الرفض للباطل جعلها تسقط فوراً اذا كان ماتقول صحيح فهذه إضحــوكة ومســخرة لان القتـ*ـل بحق الشيعة إبتدء منذ السقيفة الملـــعونة والمتمثلة بابوبكر وعمر وعثمان ومعاوية ، هؤلاء طو١غيت كالطــ*ـاغية (هت ـــلر) الذي إحتـــل العالم وله أتباع الى اليوم ! أتحــ*ـدى العريض (ستيڤن نبيذ) أن يمدحهُ في دولة الحرية امريكا لنرى بعدها مالذي يحصل لإبن المسيحية من قبل الحكومة الأمريكية