الرد على أعداء الشيخ أمير القريشي



الشيخ أمير القريشي - مؤسس قناة المنتقم عليه السلام

كتب احد المتشيعين من مصر العبارة التالية على حسابه في تويتر : تشيع الكثير على يد الشيخ أمير القريشي بفضل الله وانا واحد من المتشيعين بسبب قوة طرحه واسلوبه الواعي في نشر سيرة وعلوم اهل البيت عليهم السلام وكشف الادلة والبراهين من كتب الوهابية واتباع أبوبكر وعمر عليهما لعنة الله. 

وعندما يسأله أحد لماذا تلعن أبوبكر وعمر وبعض من الصحابة المنافقين فكان يجيب هذا المتشيع : يعني تريدني ابقى اؤمن سيدنا قتل سيدنا وادعي حب اهل البيت واترضى على اعدائهم بنفس الوقت، و أؤمن بالبخاري وفتاوى ابن تيمية واذهب افجر نفسي لكي انكح الحور العين واشرب الخمر مع الرسول ؟؟ فبكل اختصار هذا هو مذهب اهل السقيفة


هل أمير القريشي عميل للمخابرات البريطانية؟ 

اذا كان الشيح أمير القريشي فعلاً يعمل لدى المخابرات البريطانية كما يزعم أعدائه فلماذا هرب من السلطات العراقية؟ فالعميل معروف بتنكره ولا أحد يعرفه. 

اكمل المتشيع المصري كلامه بقوله ((ورب الكعبة بسبب خامنائي كنت اكبر حاقد على الشيعة واكفرهم واحرض ضدهم وحتى كنا لقتل الشيعة بسبب فتاوي ابن تيمية المحرضة ضد الجميع والشيخ أمير القريشي تقولون عنه مخابرات لانه فضح مذهب اهل السقيفة ...  يكمل المتشيع المصري كلامه بقوله (تعايشت عشرات السنين مع الشيعة في أوروبا وكنت حاقد عليهم ولا فاهم منهم شيء ولكن بعد متابعتي للشيخ أمير القريشي ومحاضراته وكيف يستدل بأدلة من صحيح البخاري ومسلم اقتنعت بأحقية مذهب اهل البيت عليهم السلام وبطلان مذهب أبوبكر وعمر وعائشة.